التخطي إلى المحتوى الرئيسي

44الجزء الرابع : فتح دمشق (قطار الدهيماء )



القسم: عمر الأمة بعد النبوة في 4 مراحل 4 فتن

لتحميل السلسلة ادخل الرابط التالي

https://www.mediafire.com/download/0m97jw5vkpjqx29
سلسلة قطار الدهيماء المحطة الشامية#
__________________
1 قطار الدهيماء
2 الجزء الثاني : المحطة الشامية
3 الجزء الثالث : الطريق إلى دمشق
4 الجزء الرابع : فتح دمشق
5 الجزء الخامس:  قطار الدهيماء غنيمه كلب
_______________________

!!تنوية الدكتور نور كتب هذا المقالة في بداية الثوره السورية 
التي تجعل الحليم حيرانا واجتهد في بعض الشخصيات من باب البحث والاجتهاد فقط .


(51) قطار الدهيماء 
الجزء الرابع : فتح دمشق

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عن علي بن أبي طالب رضي الله عنه قال :
1- ستكون فتنة يحصل الناس منها كما يحصل الذهب في المعدن ، فلا تسبوا أهل الشام ، وسبوا ظلمتهم ، فإن فيهم الأبدال
2- وسيرسل الله إليهم سيباً ( أو صيباً ) من السماء فيفرقهم ، حتى لو قاتلتهم الثعالب غلبتهم
3- ثم يبعث الله عند ذلك { رجلاً من عترة الرسول صلى الله عليه و سلم } في اثني عشر ألفا إن قلوا ، وخمسة عشر ألفا إن كثروا ، أمارتهم أو علامتهم أمت أمت ، على ثلاث رايات ، يقاتلهم أهل سبع رايات ليس من صاحب راية إلا وهو يطمع بالملك ، فيقتتلون ويهزمون
4- ثم يظهر { الهاشمي } فيرد الله إلى الناس ألفتهم ونعمتهم
5- فيكونون على ذلك حتى يخرج الدجال

/ الحاكم في المستدرك ، سند صحيح /

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

المرحلة الزمنية و الأحداث التي يصورها هذا الأثر الصحيح ، عند قراءته مع بقية الأحاديث التي تتعلق بالمحطة الشامية من فتنة الدهيماء يشبه إلى حد التطابق ما يحدث في سوريا الآن
فتنة تطوف في الشام كأن أولها لعب الصبيان ، ستؤدي إلى تمايز الناس إلى فسطاطين ، و فبها صيب من السماء : قصف جوي بالقنابل ، وقصف فضائي بالشتائم
انقسام و فرقة ، و مؤامرات و مكر ثعلبي ، و خرائط تفتيت مرسومة بالدم .
و تغيير ديموغرافي ، مع خروج رايات سوداء في الشام ، ثم انشقاقها إلى 3 رايات ، يحاربها 7 رايات ، و الجميع طامع بالملك..
مع حصار خانق على أهل الشام حيث لا يُجبى إليهم دينار ولا مدي ...الخ

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

لكن في النهاية...
هناك فاتح يجمع ما بين الدين و القوة و الكاريزما ، و ربما له علاقة بأولياء الله من أبدال أهل الشام و لقبه الهاشمي
و سيظهر الهاشمي على الجميع بعد أن تفني الرايات الأخرى بعضها البعض ، فيفتح دمشق مع الرايات السود التي أعاد ترميمها بعد تحول أخيار العراق إلى الشام .
فتخرج رايات الهاشمي السوداء من الجزيرة السورية و تسيل على دمشق سيلاً و تفتحها قسراً و ترفع عن بشار ابن أنيسة أو غيره من الطغاة المتحصنين فيها الرحمة و لمدة 3 ساعات ...!

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

و هذا الحديث يخبرنا بشكل نظام الحكم في الشام بعد أن تعود الشام إلى أهلها
" ثم يظهر { الهاشمي } فيرد الله إلى الناس ألفتهم ونعمتهم ."
أو كما جاء في أثر آخر مروي عن سيدنا علي :
" فيهزمهم ويملك ، فترجع إلى الناس محبتهم ونعمتهم و فاضتهم و بزارتهم "
قيل : وما الفاضة والبزارة ؟
قال: "يفيض الأمر حتى يتكلم الرجل بما شاء لا يخشى شيئا "

" فيكونون على ذلك حتى يخرج الدجال "

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

و قلت أن الدجال المقصود بهذا الأثر ليس هو الدجال الأخير الأعور ، و إنما هو السفياني أو الكذاب الذي يسبق الدجال الأعور
سنفهم هذا بسهولة إذا نظرنا إلى الآثار و الأحاديث نظرة بانورامية و ربطنا حديث سيدنا علي بحديث سيدنا حذيفة عن الدجالين الثلاثة الذي سبق و شرحته لكم
فالدجال الأخير وهو المسيح الدجال الذي يقتله المسيح عيسى بن مريم عليه السلام وهو الدجال الأكبر الذي يخرج من أصفهان

أما الدجال الثاني الذي سيخرج قبل الدجال الأكبر الأعور فيصفه حذيفة بالكذاب وهو السفياني الحاكم الجبري الأخير ، و الروايات المختلفة تحدد 3 مناطق قد يخرج منها :
من عمق دمشق ، او من الوادي اليابس ، او خلة بين العراق و الشام

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

و سيكون فتنة لأن الغرب و إسرائيل سيكررون سيناريو الحاكم الجبري الأول (أتاتورك) ويقومون بإخراج عميل لهم كي يصنعوا منه بطلا قوميا في زمن الفتن و الضياع ، و ستفتن الناس بانتصاراته السريعة ، و يتبعونه وينخرطون في جيشه الذي سيرسله لقتل المهدي الحقيقي في مكة ، فيخسف بذلك الجيش .

لكن قبل الدجال الأخير الأعور ، و الدجال الثاني السفياني الكذاب

هناك أيضاً دجال ثالث يخرج قبلهما من فارس يدعو إلى آل محمد وهو أبعد الناس منهم ، و قلت لكم أنه الخميني

* أنصحكم بعد الإنتهاء من هذا المقال بإعادة قراءة المقال المتعلق بالرايات السود المذمومة و الذي يشرح هوية الدجالين الثلاثة ، و الذي يتحدث أيضا عن المحطة الشرقية الحالقة أيضا ، خاصة بعد التطورات الأخيرة المتوقعة بين إيران و السعودية ، و يفضل قراءة المقالات الست الأخرى عن الرايات السود في سلسلة عمر الأمة


لكن لنبقى الآن مع المحطة الشامية من قطار الدهيماء ، وتحديدا مع الهاشمي
فطفرة الحكم الرشيد للهاشمي الموطئ للمهدي في الشام ستكون ربيعاً قصيراً ، وسيطاح به للأسف ، و يتهمه الإعلام الماسوني الذي يقلب الحقائق بالإرهابي و بقية التهم الجاهزة المعروفة ، وستحاربه الدنيا بأسرها ولن يرفع كل الحصار الخارجي الخانق على أهل الشام الموجود حاليا رغم السلام الداخلي ، و الحرية و الأمان الذي يسود في عهده القصير
عن علي رضى الله عنه قال:
“إذا ظهر أمر السفياني لم ينج من ذلك البلاء إلا من صبر على الحصار.”
فالشوام الذين تمسكوا بتراب بلدهم أثناء الحصار ، ولم يركبوا قوارب الموت في الهجرة الى اوربا هم الذين أخذوا اللقاح الواقي الذي سيحميهم من بلاء السفياني ومليشياته الطائفية عندما يظهر بعد الهاشمي .
فدمشق التي فتحها الهاشمي قسراً هي مربط النظام العالمي ، و لأن بشار الباطني هو في درجات عالية على هرم الماسونية ، فهو حالياً الشخصية العربية الأعلى رتبة ، و أكاد أقول أنه بسبب الفظائع و القرابين التي قدمها للشيطان من دم أطفال المسلمين و خيرة شبابنا ، و بسبب التزامه الفظيع بدوره في مسرحية قرن الشيطان ، فهو في طريقه أو يوشك أن يصير الشخصية الثالثة في الهرم الماسوني بعد إبليس و المسيح الدجال .
الراوبط التالية هي رأس الخيط في البحث عن علاقة بشارابن انيسة في تنظيم دولة فرسان مالطا
http://www.all4syria.info/Archive/55696
http://www.all4syria.info/Archive/190108
http://www.all4syria.info/Archive/56167
http://www.thebabylonmatrix.com/index.php…
http://www.thebabylonmatrix.com/index.php…

لكن كالعادة للأسف بعد كل فتح وتمكين ، و بعد سنتين أو ثلاث من الألفة سيختلف الفاتحون أصحاب الرايات السود مجدداً فيما بينهم ، وفي أثناء ذلك يحرك الغرب الفتنة الغربية العمياء فتخرج الرايات الصفر من المغرب في سنوات الهرج التي يقتل فيها الرجل أخاه و ابن عمه و جاره ، وتجتاح الرايات الصفر مصر و تصل إلى الشام .
لكن يجب أن أنوه هنا أن معظم الأحداث التي ذكرتها الآثار المتعلقة بالرايات الصفر ليست دقيقة ، كون جميع الروايات ضعيفة ، و معظمها مصدره رواة من عامة الناس ، أي روايات منقولة بطريقة شعبية .
لذلك لا يمكن الركون إلى صحة التفاصيل والحشو الموجود فيها ، لكن الشيء الوحيد الثابت في روايات الرايات الصفر هو مجيئها من المغرب في أواخر الدهيماء و حصول الإقتتال بينها بين الرايات السود ( في دمشق غالبا) ، بغض النظر عن بقية التفاصيل التي لا يوجد ما يؤكد صحتها من الأحاديث الصحيحة و الحسنة .
أما هجرة بعض المغاربة بأعداد كبيرة إلى الشام في هجرة بعد هجرة ، و في آخر الدهيماء هربا من فتنة الهرج المجنونة في المغرب فهو شيء تؤكده أحاديث صحيحة أخرى ، و يفسر لماذا سيشكل المغاربة العمود الفقري لجيش المهدي الذي سينطلق من الشام كي يفتح بسهولة جزيرة العرب و فارس شبه الخاليتين من سكانهما العرب و الفرس بعد الفتنة الشرقية الحالقة التي أدت إلى هلاك صريح العرب و الفرس
و سأتحدث بالتفصيل إن شاء الله عن الرايات الصفر عندما نصل إلى المحطة الغربية من قطار فتنة الدهيماء

لكن دعونا الآن نقفز إلى النتيجة النهائية في المحطة الشامية
الأمة سوف تخذل راية الهاشمي كما خذلت من قبل الحارث بن حرّاث وراياته السوداء المحمودة من قبل ، لأنها أمة لا تفهم نبيها في آخر الزمان
” يسألون الحق فلا يعطونه ، ثم يسألون الحق فلا يعطونه ”
فتنكسر الرايات السود في حرب استنزاف مع الرايات الصفر ثم يظهر عليهم جميعاً السفياني ..
و يهرب الهاشمي إلى قاعدته في أفغانستان و هناك يعيد تجميع قواته و يكون قائد جيوشه الفتى التميمي شعيب بن صالح
فيلتقي مجددا بجيش السفياني لكن المواجهة هذه المرة ستكون في إيران التي تعاني من فراغ امني بعد الفتنة الحالقة

* عَنْ عَلِيٍّ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ ، قَالَ :
” يَلْتَقِي السُّفْيَانِيُّ وَالرَّايَاتُ السُّودُ ، فِيهِمْ شَابٌّ مِنْ بَنِي هَاشِمٍ ، فِي كَفهِ الْيُسْرَى خَالٌ ، وَعَلَى مُقَدِّمَتِهِ رَجُلٌ مِنْ بَنِي تَمِيمٍ يُقَالُ لَهُ شُعَيْبُ بْنُ صَالِحٍ بِبَابِ إِصْطَخْرَ (في إيران حاليا) ، فَتَكُونُ بَيْنَهُمْ مَلْحَمَةٌ عَظِيمَةٌ ، فَتَظْهَرُ الرَّايَاتُ السُّودُ ، وَتَهْرُبُ خَيْلُ السُّفْيَانِيِّ ، فَعِنْدَ ذَلِكَ يَتَمَنَّى النَّاسُ الْمَهْدِيَّ وَيَطْلُبُونَهُ”
* ” تَخْرُجُ رَايَةٌ سَوْدَاءُ مِنْ خُرَاسَانَ ، ثُمَّ تَخْرُجُ أُخْرَى قَلانِسُهُمْ سُودٌ ، وَثِيَابُهُمْ بِيضٌ ، (إشارة إلى راية الهاشمي) عَلَى مُقَدِّمَتِهِمْ رَجُلٌ يُقَالُ لَهُ شُعَيْبُ بْنُ صَالِحٍ ، ( أَوْ صَالِحُ بْنُ شُعَيْبٍ ) مِنْ تَمِيمٍ ، يَهْزِمُونَ أَصْحَابَ السُّفْيَانِيِّ حَتَّى يَنْزِلَ بِبَيْتَ الْمَقْدِسِ ، يُوَطِّئُ لِلْمَهْدِيِّ سُلْطَانَهُ ، وَيَمُدُّ إِلَيْهِ ثَلاثُ مِائَةٍ مِنَ الشَّامِ ، يَكُونُ بَيْنَ خُرُوجِهِ وَبَيْنَ أَنْ يُسَلَّمَ الأَمْرُ لِلْمَهْدِيِّ اثْنَانِ وَسَبْعُونَ شَهْرًا”
/ الفتن ، نعيم بن حماد /

لكن ما الذي سيجعل الرايات السود تختلف مجددا فيما بينها
و ما هوية هذا السفياني و من هم اتباعه ؟
أعتقد أن الهاشمي سيرتكب خطئاً استراتيجياً سيؤدي إلى الإطاحة به و انقلاب السفياني عليه ، وهو نفس الخطأ الذي ارتكبه من قبل الناصر صلاح الدين الأيوبي – غفر الله له – بعد دحر الصلبيين الفرنجة وحلفاءهم من النصيريين العلويين و الموارنة ، فأدى بعد ذلك إلى احتلال القدس مرة أخرى من قبل الصليبيين بعد تحرير صلاح الدين لها بفترة قصيرة ، و الرسول عليه الصلاة و السلام يشير بشكل غير مباشر الى موضع الخطأ .

لكن قبل ان أكشف الخطأ الاستراتيجي -حسب ما أراه – دعونا ننظر الى نصف الكأس المليئ أولا
فما يهم بالأمر هو أن الهاشمي خلال هذه الفترة القصيرة التي يلتقط فيها الشوام أنفاسهم ، سيحفر في الشام بعض الأساسات كي يقيم عليها ابن عمه المهدي ( بالمعنى الواسع لكلمة ابن العم ) الخلافةَ الراشدةَ الأخيرة ، و الذي سيبايع بعد خروج الهاشمي بـ (6 سنوات) و سيقيم خلافة عالمية ، وليس إمارة إسلامية محدودة في بقعة جغرافية محددة من ارض الشام
فالظروف الكونية ستكون قد تهيأت لذلك .. فقد أتى أمر الله … و انتهى قرن الشيطان ، وانتهت الدهيماء بمحطاتها الرئيسية الثلاث الشامية و الشرقية الحالقة و الغربية العمياء ، و أتت السماء بدخان مبين …و انقلبت موازين القوى

أخرج نعيم بن حماد في الفتن
” تكون بالشام فتنة ترتفع فيها ريساهم وأشرافهم ، ثم لا يأتي عليها إلا قليل حتى يرتفع فيها سفهاؤهم وسفلتهم ، حتى يستعبدوا ريساهم كما كانوا يستعبدونهم قبل ذلك ”

هذا الأثر يتحدث عن فتنة أو ثورة أو حركة لإسقاط نظام الحكم في الشام ، و هذه الثورة ستحدث ضد السفلة و التحوت و السفهاء الذين يحكمون الشام ، و بالتالي نستطيع أن نحدد زمن أو توقيت الفتنة التي يتحدث عنها هذا الأثر أنها ستكون في مرحلة الحكم الجبري ، لأنها المرحلة الوحيدة في عمر الأمة التي تكون القاعدة فيها أن تعلو التحوت ، و يكون فيها زعيم القوم أرذلهم و يسود القبيلة فاسقها ، أما الإستثناء في هذه الفترة فهو ان ترتفع الأشراف .
الثورة الشامية ستكسر في البداية شوكة السفلة و التحوت من المستوطنين النصيريين العلويين و الشيعة و كلابهم من خونة السنة و تحوت المجتمع ، و سترفع الثورة مؤقتاً و بعد مخاض عسير الأشراف و أصحاب الحق بالرئاسة (ترتفع فيها ريساهم وأشرافهم) فيملك الهاشمي الذي هو من نفس طينة أهل الشام ، و يلبس مثلهم ، فيرد الله إلى الناس ألفتهم ونعمتهم كما ينبئنا الأثر الصحيح المروي عن سيدنا علي .
لكن لا يطول هذا الوضع الصحيح إلا زمن قليل
” ثم لا يأتي عليها إلا قليل حتى يرتفع فيها سفهاؤهم وسفلتهم ”
أي يعاد و يسحب البساط من تحت أرجل الشرفاء ، و تعلو التحوت من جديد و يرتفع السفلة و السفهاء مرة ثانية في انتفاضة الموت الأخيرة للحكم الجبري ، فقرن الشيطان لم ينهي سنواته بعد ، فيعود الأرذال و التحوت و السفهاء السفلة لمحاصرة الأشراف ، و استعباد أصحاب الحق الشرعي بالحكم كما كانوا يستعبدونهم قبل الثورة
” حتى يستعبدوا ريساهم كما كانوا يستعبدونهم قبل ذلك ”
الحديث يذكر كلمة الاستعباد ، و هذه الكلمة في ذاكرة الشعب السوري و حاضره تشير بوضوح إلى المرحلة الحالية من الحكم النصيري الطائفي للشام
و الجميع يعرف أن الثورة في سوريا ليست ضد الإستبداد و انما ضد الاستعباد
و سيكون السفياني هو قائد الردة الشرسة و الأخيرة للحكم الجبري ، وفي الأيام الأخيرة من قرن الشيطان ، و أتباعه من كلب هم أبطال الثورة المضادة للسفهاء و السفلة قبل الموت التام للحكم الجبري

أخرج الحاكم في المستدرك على الصحيحين عن أبي هريرة قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :
يخرج رجل يقال له السفياني في عمق دمشق ، وعامة من يتبعه من كلب ، فيقتل حتى يبقر بطون النساء ، ويقتل الصبيان ، فتجمع لهم قيس فيقتلها ، حتى لا يمنع ذنب تلعة ، ويخرج رجل من أهل بيتي في الحرة ، فيبلغ السفياني ، فيبعث إليه جندا من جنده فيهزمهم ، فيسير إليه السفياني بمن معه حتى إذا صار ببيداء من الأرض خسف بهم ، فلا ينجو منهم إلا المخبر عنهم

و معنى لا يمنع ذنب تلعة: هو مثل تضربه العرب للإشارة إلى شيء يعم فلا يستثنى منه أحد .
فيقال مثلاً : ” فيجيء مطر لا يمنع منه ذنب تلعة”
يراد بهذا المثل أنه يجيء مطر غزير لا يخلو منه موضع
فالسفياني سفاح و ليس عنده حرمة لأي أحد ، و سيقاتل قيس (أو من ترمز له في هذا العصر ) و يسرف في سفك الدماء ، وعنده حقد دفين على نسل المسلمين ، ويسعى إلى متابعة مشوار التغيير الديموغرافي للشام الذي بدأه بشار و من قبله حافظ ، لتفريغ الشام من الغالبية المسلمة من أهل السنة ، لذلك يركز الحديث على عبارة بقر بطون النساء الحوامل ، و قتل الصبيان
أي تطهير طائفي .
أما الحرة : فهي منطقة بجوار المدينة المنورة ومنها سيخرج ابن عم الهاشمي الشاب أجلى الجبهة أقنى الأنف الذي سيبايع مكرها.
أخرج ابو داود في السنن عن أم سلمة :
” يكون اختلاف عند موت خليفة ، فيخرج رجل من أهل المدينة هارباً إلى مكة ، فيأتيه ناس من أهل مكة ، فيخرجونه وهو كاره ، فيبايعونه بين الركن والمقام .
ويبعث إليه بعث من أهل الشام ، فيخسف بهم بالبيداء بين مكة والمدينة ، فإذا رأى الناس ذلك ؛ أتاه أبدال الشام وعصائب أهل العراق فيبايعونه بين الركن والمقام ، ثم ينشأ رجل من قريش أخواله كلب فيبعث إليهم بعثاً فيظهرون عليهم وذلك بعث كلب والخيبة لمن لم يشهد غنيمة كلب فيقسم المال ويعمل في الناس بسنة نبيهم صلى الله عليه وسلم ويلقي الإسلام بجرانه إلى الأرض فيلبث سبع سنين ثم يتوفى ويصلي عليه المسلمون ”
وفي رواية أخرى يلبث 9 سنين

المقالة ناقصة لم اتمكن من جمع بقية المقالة  نرجو المعذرة


تعليقات

قد يغير فيك

تحميل كتاب عمر الامة بعد النبوة في اربع مراحل واربع فتن د.نور احاديث اخر الزمان

29سلسلة فتنة الدهيماْء (خصائص الفتنة)

بينما الناس محبوسة في اقفاصها أو تتابع مسلسلات رمضان

هام!! مدير الموقع

(3) اليوم الماحق (المادة السادسة المال) (سلسلة ومن الاخر قانون الطوارى الرباني)